Kamis, 28 Agustus 2014

أنا و هذا الجسم السمين



السلام عليكم يا اصدقائي...
لم اقول لكم انني أسمن البنات في أسرتي . نعم ، و فرحت أمي جدا بذلك. ولكنني لا أريد جسما سمينا. و أصعبت في نقص الأكل. فطبعا سمن جسمي بسبب كثرة الأكل و قلة الرياضة. و أنا من الكسولات في الرياضة ، مع انها مهمة و مفيدة جدا للجسم. سيكون الجسم صحيحا بها و نستطيع أن ننخفض ميزان الجسم بها .


و كيف هذا؟

أريد جسما خفيفا بلا رياضة و قليل الأكل!

لا لا لا، ما في كيفية , ما في ابدا !

لكن كيف؟

الإجابة سهلة ، لازم لي أن أسعى في هذا الأمر سعيا مجتهدا ، بالجهد و أعيد مرة أخرى ، بالجهد .

إذن، ماذا أفعل؟
سهلة جدا ! يبدأ الأن لإزم لي أن أحفظ مجموع المأكلات والمشروبات و لازم لي أن لا أستهلك كثيرا من الحلويات التى تحتوى على السكريات و الأدهان و الشحوم.

وبعد ، لازم لي أن أمارس الرياضة كل يوم أو على الأقل ثلاثة مرة في الأسبوع.

وثم لازم لي أن أأكل كثيرا من الخضروات والفواكه التي تحتوي على فيتامينات، تساعدني في  إنخفاض ميزان الجسم.

و أخيرا ، أدعو لي يا أصدقائي لكي أنجح في هذه التحديد. 


Tidak ada komentar:

Posting Komentar

Orang bijak tinggalkan jejak :)

Masukan dan kritikan yang baik dan membangun sangat ana harapkan dari Anda. Silakan di koment ^_^